منتديات سيلينا جوميز
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نجوم ديزني يشرفنا أن تقوم بالتسجيل، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول و لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات سيلينا جوميز
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نجوم ديزني يشرفنا أن تقوم بالتسجيل، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل الدخول و لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
منتديات سيلينا جوميز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سيلينا جوميز

شعارونا هو : من يقلدنا يثبت انانا الافضل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

سيلينا غوميز تبكي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

سيلينا غوميز تبكي Empty
مُساهمةموضوع: سيلينا غوميز تبكي   سيلينا غوميز تبكي Emptyالثلاثاء يناير 10, 2012 5:54 am

سيلينا غوميز تبكي حرام سوسو تبكي ليه تبكي scratch اتمنى تردو علي No No No Sad Sad
1D
Admin
1D

نقاطك : 32958

سيلينا غوميز تبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيلينا غوميز تبكي   سيلينا غوميز تبكي Emptyالثلاثاء يناير 10, 2012 6:40 am

نورتينا حياتي Very Happy Very Happy
https://seelena.forumarabia.com
????
زائر
Anonymous

سيلينا غوميز تبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيلينا غوميز تبكي   سيلينا غوميز تبكي Emptyالثلاثاء يناير 10, 2012 12:00 pm

كلك ذوق Embarassed كان ودي اسجل في المنتدى الجميل Laughing Very Happy هذا بس ما عندي ايمل No
????
زائر
Anonymous

سيلينا غوميز تبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيلينا غوميز تبكي   سيلينا غوميز تبكي Emptyالثلاثاء يناير 10, 2012 12:13 pm

ان شاء الله اجيب مواضيع جديدة و اتمنى من الاعضاء يجيبون مواضيع جديدة عشان يصبح المنتدى الحلو هذا احلى واحلى بمية مررررررررررررررررررررررررررة واتمنى انكم تقولولي انكم تبغون اجيبلكم مواضيع جديدة ولا انا مزعجتكوم Question confused عشان اطلع برا Neutral ترا انا ما ازعل ان طرتوني ابدا بس انا احب المنتدى و ابيه يصير جميل
????
زائر
Anonymous

سيلينا غوميز تبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيلينا غوميز تبكي   سيلينا غوميز تبكي Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 4:33 am

احيييييييييييييييييييييم وينكم confused confused Question Question لي يومين وانا استنى
????
زائر
Anonymous

سيلينا غوميز تبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيلينا غوميز تبكي   سيلينا غوميز تبكي Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 8:15 am

خلااااااااااااااااااااص ما ابي ادخل المنتدى Sad Sad انتم ماتردون علي امسح وجهي من كثر الشحاذه pale pale وانا اسفه ان كنت مزعجتكم بس اوعدكم اني مارح ادخل المنتدى ابدا ابدا وانا اسفه ان قلت شئ غلط
????
زائر
Anonymous

سيلينا غوميز تبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيلينا غوميز تبكي   سيلينا غوميز تبكي Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 8:18 am

لن اقول الى اللقاء بل ساقول وداعا للابد يا اجمل منتدى Sad No Sad No
malak

malak

نقاطك : 32562

سيلينا غوميز تبكي Empty
مُساهمةموضوع: سيلينا جوميز تبكي   سيلينا غوميز تبكي Emptyالخميس يناير 12, 2012 1:05 am

لا لا لا لا وينك لا طبعا احنا يشرفنا تكوني هنا بس اعذرينا عشان احنا في اختبارات وما نفتح كثير سوري لا تزعلين
????
زائر
Anonymous

سيلينا غوميز تبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيلينا غوميز تبكي   سيلينا غوميز تبكي Emptyالخميس يناير 12, 2012 12:42 pm

شكرا Embarassed اقسم بالله ما قدرت اخلي المنتدى بس على فكرة بيصير اسمي جودي بس ابي اسال الصورة طلعت انا حطيتها و ما شفتها Question
نصوره الاموره

نصوره الاموره

نقاطك : 32462

سيلينا غوميز تبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيلينا غوميز تبكي   سيلينا غوميز تبكي Emptyالخميس يناير 19, 2012 10:55 am

ترا مو اول مره سيلينا تبكي قد بكت Sad
Caitlin

Caitlin

نقاطك : 32808

سيلينا غوميز تبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيلينا غوميز تبكي   سيلينا غوميز تبكي Emptyالسبت يناير 28, 2012 6:36 am

مرسي
لانك عدتي للمنتدى يا جودي
http://justin-ahlamontada.ahlamontada.com
????
زائر
Anonymous

سيلينا غوميز تبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيلينا غوميز تبكي   سيلينا غوميز تبكي Emptyالسبت يناير 28, 2012 7:42 pm

شكرا لالك يا ♥️♥️ Caitlin Sarah♥️♥️ صراحه خجلتني Embarassed و اتمنى ان المنتدى يتوفق والاعضاء ان شاء الله
????
زائر
Anonymous

سيلينا غوميز تبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيلينا غوميز تبكي   سيلينا غوميز تبكي Emptyالسبت يناير 28, 2012 7:49 pm

Smile Smile على فكره استايل المنتدى هذا و الي قبله مررره ناااااااااااااااايس Smile Smile
1D
Admin
1D

نقاطك : 32958

سيلينا غوميز تبكي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيلينا غوميز تبكي   سيلينا غوميز تبكي Emptyالخميس سبتمبر 20, 2012 4:12 pm

يسلموو يا جودي اتمنى انك تعملي ايميل وتسجلين بالمنتدى وحتنورينا كثير .
واحنى اسفين ان كنا وقفنا مشاركة الزوار لاكن جاتنا مشاكل كثيرة من الزوار ما عدا انتي يا عسوله Very Happy
https://seelena.forumarabia.com

سيلينا غوميز تبكي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سيلينا غوميز تحصل على أمر تقييدي ضد متعقبها
» صور تصوير سيلينا غوميز لعطرها الجديد
» slina fi amrka ogastn bibr
» slina gomi
» اخبار سيلينا